Donnerstag, 25. Juni 2015

الخبز المحشي بالبيض وصفة سريعة التحضير

الكاتب: Test   بتاريخ:  14:05   افكار في الطبخ لا يوجد تعليقات



إذا كنتي سيدتي تفضلي ممارسة المزيد من الإبداع في أساليب تقديم الطعام إلي عائلتك و تحبثي عن الأفضل دائماً لهم خصوصاً الأطفال يرغبوا دائماً في المزيد من المرح . قد تناسب وصفة عمل أوعية الخبز المحشية بالبيض إحتياجاتك و تقديم وجبة إفطار متكاملة يحبها الكبار و الصغار . فهي تعتمد علي الخبز الدائري الصغيرة و إضافة كل العناصر الغذائية الموجودة في متناول يديك بداخلها 

المكونات
8 قطع خبز الكيزر الدائري .
2 ملاعق طعام زبدة .
ملح و فلفل .
مختلف أنواع الحشو التي تفضلها مثل ما يلي ( جبن موزاريلا ، جبن شيدر ، جبن قريش ، جبن باراميزان ، سبانخ ، بصل ، طماطم ، بقدونس  ، لحم مفروم ، صلصة ،،،، إلخ ) 
8 بيضات .


في الخطوات القادمة ، أكثر الأجزاء متعة في تجهيز هذه الوصفة يمكنك طلب من طفلك مساعدتك فيها للحصول علي نتائج مرضية له و إضافة قائمة من العناصر الغذائية المفضلة لديهم  و عموماً يفضل عدم وضع أنواع مختلفة من الحشو و الإعتماد بالأساس علي البيض و مكونات أخري بسيطة مثل الجبن و الطماطم و البقدونس فجميعهم عناصر مفضلة للأطفال . 
جميع أنواع الحشو الموجودة معك و يفضل الإلتزام بالعناصر المذكورة أعلاه و الإنتهاء بكسر بيضة أعلي الخليط قومي بوضعه في الفرن لدقائق حتي يصبح الصفار جاهز لتناوله.





معلومات كاتب الموضوع

يتم هنا كتابة نبذه مختصره عن كاتب الموضوع. تحتاج أشجار النيم الهندي إلى القليل من الماء وهي تنمو بسرعة وتضرب بجذورها عميقا في التربة. ألماني يزرع هذه الأشجار في الأراضي الجافة في شمال بيرو. شاهد جميع موضوعاتي: نويد اقبال

0 Kommentare:

إلى الأعلى ↑
كن على تواصل واتصال معنا

أقسام المدونة

المدونات

محادثة

© 2013 تجارب قوالب. تصميم من Bloggertheme9
قوالب بلوجر. تدعمه Blogger.